أولاً. سياسة الاستبدال:
1- الفترة الزمنية:
مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يُحق للعميل استبدال المنتج خلال (7) أيام من تاريخ استلامك للطلب، ولا يُحق له استبدال المنتج بعد مرور (7) أيام.
2- شروط الاستبدال:
3- لا يُحق للعميل استبدال المنتج في الحالات التالية:
ثانياً. سياسة الاسترجاع:
1- الفترة الزمنية:
مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يُحق للعميل استرجاع المنتج خلال (3) أيام من تاريخ استلامك للطلب، ولا يُحق له استرجاع المنتج بعد مرور (3) أيام.
2- شروط الاسترجاع:
1- يجب أن يكون الاسترجاع حسب المدة الزمنية المحددة.
3- يجب أن يكون المنتج بحالة سليمة والا يكون العميل قد استخدم، المنتج أو حصل على منفعته، ويُحق لمتجر العينية معاينة المنتج قبل استرجاعه للتأكد من سلامته.
3- لا يُحق للعميل استرجاع المنتج في الحالات التالية:
ثالثاً. تكاليف الشحن:
1- في حال كان المنتج به خلل أو عيب من الشركة المصنعة أو نتيجة ضرر خلال شحنه أو اختلاف المنتج عن المطلوب، فسيتحمل المتجر تكاليف الشحن.
2- في حال كان الاسترجاع دون أي سبب على سبيل المثال: لم يعد لديك رغبة بالمنتج، أو تريد استبداله، أو لم تستلم الطلب من شركة الشحن، فسيتحمل العميل كامل تكاليف شحن استرجاع واستبدال المنتج وتسليم المنتج لشركة الشحن، وخصم الرسوم البنكية التي تم الطلب من خلالها من قيمة الطلب.
رابعاً: إلغاء الطلب.
يحق للعميل إلغاء الطلب، ولكن قبل أن تكون حالة الطلب (تم التنفيذ) وتسليم الطلب لشركة الشحن، وفي حال تم الإلغاء بعد تنفيذ الطلب، فإنه سيتم استرداد قيمة المنتج بعد خصم تكلفة الشحن ويشمل ذلك الشحن المجاني.
خامساً: كيفية استرداد المبلغ.
1- في حال تم الدفع عن طريق التحويل البنكي، سنقوم بالتواصل مع العميل لتزويدنا المعلومات البنكية لتحويل المبلغ.
2- في حال تم الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية، سيتم إعادة المبلغ المدفوع إلى البطاقة التي قام العميل بالدفع منها، وقد يتطلب الأمر (14) يوم عمل حتى يظهر المبلغ في كشف حسابك البنكي.
سادساً: القسائم الشرائية:
1- مبلغ غير مسترد.
2- يسمح باستبدال المنتج فقط بنفس قيمة القسيمة الشرائية المستخدمة، مع مراعاة البند (ثالثاً) من هذه السياسة.
سابعاً: أحكام عامة.
1- يجوز لمتجر العينية أن يختار قبول أو عدم قبول أو إلغاء طلبيتك في بعض الحالات، وعلى سبيل المثال إن كان المنتج الذي ترغب بشرائه غير متوفر أو في حال تم تسعير المنتج بطريقة خاطئة أو في حال تبين أن الطلبية احتيالية.
2- سوف يقوم متجر العينية بإعادة ما قمت بدفعه للطلبيات التي لم يتم قبولها أو التي يتم إلغاؤها.
نسعـد بخدمتك دائـماً،
فريـق المتـجر.